بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 10 أكتوبر 2014

سبب اغلاق قناة Korea Tv

اغلقت قناة كوريا تي في بسبب التكاليف الكبيرة التي تدفعها القناة 
كما اعلنت الصحف المحلية ذلك 
وكانت قناة كوريا مؤخرا قد طلبت دعما من مشاهديها لانها تمر بمرحلة مادة صعبة ولكنها لم تحصل على اي تبرع او اعانة من جهات او محبي ومتابعي القناة


و عللت قناة Korea Tv الاغلاق بسبب بعض الصيانات والتعديلات التي تجري لديها بهدف تطويرها ولكن هذا الامر بعيد كل البعد عن الواقع

ومن المعلوم ان تكاليف الحجز على القمر الصناعي وعرض البرامج يترتب عليه تكاليف كبيرة جدا و القناة لا تتحمل كل هذه النفقات وخصوصا انها في موقف ضعيف تجاه المنافسات والحملات الدعائية مع القنوات الاخرى

قناة Korea Tv قد التي اغلقت مرات عديدة بسبب ازمة المال كانت نهايتها توقف البث على النايل سات في 2013

ومن المرجح انها لن تعود ابدا


في حين ورود اي اخبار جديدة من مؤسسة القناة الرسمية او عودتها للبث فسيتم اعلام زوارنا الكرام بالامر و في اسرع وقت ممكن
وابلاغكم بالتردد الجديد لقناة كوريا او اي قناة كورية اخرى جديدة


حظاً طيباً

هناك 5 تعليقات:

  1. كانت جد قناة رائعة كنت من المتابعين الدائمين لها ونتمنى ان تعود للبث في اقرب فرصة فايتنغ كوريا تي في

    ردحذف
  2. اااه والله جد فقدت هالقناة كنت مأغير الريسيفر ابد...

    ردحذف
  3. اااه والله جد فقدت هالقناة كنت مأغير الريسيفر ابد...

    ردحذف
  4. كيف ممكن يكون الدخل منخفض مقارنة بالتكاليف المدفوعة بالرغم من أنو نسبة المشاهدة كانت كتير مرتفعة أنا شخصيا كنت مدمنة عليها و كل أصحابي. جد مفتقدينها كتير ��

    ردحذف
    الردود
    1. ماكان في اعلانات كافيه

      حذف