بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 8 سبتمبر 2021

اجمل الانميات الاكشن - Top Action Anime

انميات اكشن شبيهة بانمي Demon Slayer قاتل الشياطين

اذا كنت من محبي الانمي الاكشن قاتل الشياطين Demon Slayer فلا بد انك تبحث عن مجموعة متميزة ورائعة من انميات الاكشن التي على نفس الوزن والمتعة الشديدة عند المشاهدة ، لذلك فهذه القائمة التي تم اعدادها تحتوي على اجمل انميات الاكشن التي قد ترغب بمشاهدتها على الاطلاق

هناك الكثير من الانميات التي تشبه انمي قاتل الشياطين او التي تتميز بطابع جديد واكشن يحتوي على عامل المغامرات والكثير من الاحداث الجميلة وهناك ايضا بعض الانميات التي لا تتشابه تماما مع انمي Demon Slayer ولكنها تتمتع بصفات سيستمتع بها المعجبون كثيرا ، اليكم القائمة :


Bleach

تدور احداث الانمي حول مراهق شاب يدعى ايتشيغو، Ichigo ، الذي يصبح فجأة حاصد ارواح وامتلاك قوى الشينيغامي من روكيا (احد الشينيغامي التي كانت في مهمة الى عالم البشر). إنهم حصادون يأتون إلى المجتمع للمساعدة في توجيه الموتى إلى العالم التالي ، لكنهم أيضًا يقاتلون الوحوش التي تسمى (هولو).

هم في الأساس صيادو وحوش الساموراي. أروع جزء في المانجا والأنمي هو أن كل شينيجامي يملك سلاح يمكنه أن يتحول إلى أسلحة مختلفة أو قدرات فريدة.


Blue Exorcist

طارد الأرواح الشريرة الازرق هو انمي يأخذ مكان في العصر الحديث حيث هناك أكاديمية سرية تدرب المراهقين على كيفية استعمال قوى الشياطين. رين هو ابن الشيطان ويعامل كمواطن من الدرجة الثانية ، على الرغم من أنه يريد قتل الشياطين مثل أي شخص آخر.

هل يستسلم لقوة الشيطان أم يصبح البطل الذي يريد أن يراه الجميع؟ هذا ما يجب ان تعرفه في الانمي.


D.Gray-man

يقع D.Gray-man في عصر steampunk من العالم ( وهو أحد الأنواع الفرعية من الخيال العلمي الذي يتضمن التكنولوجيا والتصميمات الجمالية المستوحاة من الآلات الصناعية التي تعمل بالبخار في القرن التاسع عشر) حيث يحول شيطان شرير يُعرف باسم Millennium Earl ، الناس إلى وحوش. نتيجة لذلك ، قام مجتمع طاردي الأرواح الشريرة من تحت الرماد لمنع هذا الرجل المجنون من الاستيلاء على العالم.

لا تزال المانجا مستمرة لكن الأنمي توقف في الوقت الحالي. كان هناك تكيف أصلي استمر من عام 2006 إلى عام 2008 متبوعًا بسلسلة تكميلية قصيرة في عام 2016.


Fullmetal Alchemist: Brotherhood

الخيميائي المعدني هو عبارة عن إعادة عرض لأول تعديل لأنمي خرج عن مسار قصته الخاصة. هذا التكيف أكثر إخلاصًا للمانجا وهو مكتمل. كلا السلسلتين لها معجبين.

تم انشاء الانمي في عصر steampunk (سبق ان تكلمنا عن ذلك ) من العالم حيث الخيمياء حقيقية وتحاول الحكومة الفاسدة السيطرة ببطء على العالم من خلال الخيمياء. ينصب التركيز الرئيسي على الأخوين إد وآل الذين دفعوا تجاربهم مع الخيمياء بعيدًا جدًا ، وفقدوا أجزاء من أجسادهم ، ويحاولون الآن تصحيح الأمور.


Golden Kamuy

تدور أحداث فيلم Golden Kamuy في أوائل القرن العشرين في أعقاب الحرب الروسية اليابانية. انتهت الحرب الآن ، ويحاول Saichi أن ينسى ماضيه بينما يحاول الكشف عن كنز دفين من الذهب.

الخرائط التي يحتاجها موشومة على ظهور الرجال لذلك فأنه يفعل اي شيء من اجل الحصول على ما يحتاجه ، انه انمي جميل في بعض الاحيان مع نصائح حول الطعام والبقاء وغير ذلك. إنه مثير على الرغم من أنه لا يخلو تمامًا من العمل.


Inuyasha

ربما كان إينوياشا بمثابة نوع من الإلهام لانمي قاتل الشياطين ، لأن كلاهما يدور حول قتل الشياطين. كانت احداث الانمي تدور في كل من الحاضر والماضي ، مع حدوث الأجزاء السابقة في العصر الذهبي لليابان.

إن الانمي هو من نوع Isekai (حيث هو نوع ياباني من الروايات الخفيفة والمانجا والأنمي وألعاب الفيديو التي تدور حول شخص يتم نقله إلى عالم آخر ، مثل عالم خيالي أو عالم افتراضي أو كوكب أو عالم مواز) تبدأ احداث الانمي حيث تسقط فتاة صغيرة تدعى Kagome كاجومي ، في بئر يعيدها إلى الماضي. حيث اليابان تغزوها الشياطين ولا يمكن إنقاذ الموقف سوى عن طريق كاغومي وصديقها الهجين إينوياشا. إنه فيلم أنمي كلاسيكي مطلق .


Kabaneri Of The Iron Fortress

تقع احداث الانمي في عصر steampunk من اليابان حيث تم الاستيلاء على الأرض من قبل مخلوقات تشبه الزومبي.

يتم وضع مجموعة من البشر في مدن مسورة بينما يسافر آخرون حول العالم في قطارات مدرعة. إنه أنمي قصير لموسم واحد مع فيلم واحد حتى الآن يختتم جزءًا كبيرًا من القصة. إذا كان هناك المزيد ، فهذا رائع ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإنه ينتهي بشكل لائق.


Ruroni Kenshin

يمتلك روروني كينشين ، أو Samurai X ، قوى سحرية بطريقة ما ، لكنه أكثر من أنمي ساموراي مباشر. على سبيل المثال ، يمكن لشخصية واحدة أن تتنفس النار بسبب خزانات الزيت في معدتها.

يحاول الأنمي أن يتأصل في القتال بهذه الطريقة ، على الرغم من أن العديد من الأشياء المتعلقة به لن تكون منطقية حقًا. يتبع السرد الأساسي عن البطل الذي يحاول تعويض آلاف الرجال الذين قتلهم. على طول الطريق ، يستمر في الانجرار مرة أخرى إلى الصراع.


Samurai Champloo

تم صنع هذا الانمي من قبل نفس الفريق الذي صنع Cowboy Bebop . هذا هو الأنمي الأكثر كلاسيكية للاثنين لكن هذا الانمي لا يزال أنمي رائع. لقد تم جمع الساموراي مع موسيقى الهيب هوب الحديثة لتجربة أنمي فريد واحد بشكل جديد ورائع.

إنه مسلسل من موسم واحد ، وتدور احداث القصة عن فتاة صغيرة تدعى فو واثنين من حراسها الشخصيين من الساموراي وهم يبحثون عن ساموراي تفوح منه رائحة عباد الشمس. إنه يحتوي على رسوم متحركة وحركة رائعة ومن الممتع مشاهدة هذا الانمي حقا.


Soul Eater

تدور أحداث الانمي في عالم خيالي من صيادي الوحوش الذين يتدربون جميعًا ليكونوا حصادًا في أكاديمية خاصة. يتم إقران كل طالب بسلاح مجسم يمكن أن يتغير دائما حسب الرغبة.

على سبيل المثال ، بطلة الرواية Maka في شراكة مع Soul Evans الذي يمكن أن يتحول إلى منجل. يبدو الأمر وكأنه أنمي فانتازيا لأن هناك جمالية مخيفة للغاية وشبيهة بالهالوين في كل شيء.


Death Note

مفكرة الموت هو واحد من اجمل الانميات الاكشن والمغامرات والتحقيق والجرائم في عالم الرسوم المتحركة التي تستحوذ على قلوب جميع عشاق انميات الاكشن والانمي بصورة عامة .

يسقط شينيغامي يدعى ريوك مفكرة تستطيع قتل اي شخص عن طريقها بمجرد ان الشخص الذي يمتلك تلك المفكرة يعرف اسم الضحية وشكله وعن طريق الصدفة هناك طالب ثانوية يدعى ياجامي لايت استطاع العثور على تلك المفكرة ولكن الامور تبدأ بأخذ منحنى جديد عندما يتحول ياجامي لايت الى طاغية يقتل كل من يقف بطريقه الى ان قابل محقق ذكي جدا يدعى ريوزاكي او L الذي يبدأ بالتحقيق عن هوية ذلك الشخص وهو الان بحاجة الى ادلة حقيقية تدين ياجامي لايت ، تبدأ بعد ذلك العاب العقل والاكشن والتحدي في الانمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق