بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 15 فبراير 2012

انشاء منتدى

بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بك

عزيزي القارئ اذا كنت تبحث عن انشاء موقع أو منتدى مجاني فهناك الكثير من المواقع التي تعطيك موقع أو منتدى مجاني ذو جودة عالية و تخدم مصالحك الشخصية ان طريقة انشاء موقع هي بالأساس يجب ان تحصل على دومين ( اسم النطاق أو عنوان لموقعك ) وغالبا ما تحصل عليه تلقائيا عند التسجيل في استضافة او اذا كنت تملك سيرفر خاص بك ، فلذلك ان اهم العوامل الأساسية في انشاء موقع هي 1. الدومين 2- الإستضافة 3- التصميم ( استايل لموقعك )
اما اذا كنت تبحث عن انشاء موقع مجاني فهناك الكثير من المواقع التي توفر لك موقع جاهز عند الطلب و التسجيل لذلك وفر على نفسك العناء ، و سنعرض لك الان بعض افضل المواقع التي قد تخدم مصالحك و تنال رضاك في انشاء موقعك أو منتداك :



لانشاء منتدى مجاني اليك بعض اهم المواقع التالية والرائعة :


1. موقع أحلى منتدى
يوفر لك هذا الموقع منتدى جاهز واستضافة مجانية جاهزة و تصاميم جاهزة يمكنك الإختيار منها ما تشاء كل ذلك يمكنك الحصول عليه بدقائق جربه الان !
في هذا الموقع يوجد إعلانات تابعة للموقع لا تستطيع ازالتها من منتداك ! ولكنها خدمة تستحق العناء !

*******


2. موقع phppbb Arabia
انه نسخة مترجمة الى العربية من الموقع الأصلي الانجليزي و هو المفضل من معظم المنتديات العربية الحالية لإنه خالٍ من الإعلانات و لكن المشكلة انه لا يوفر لك استضافة مجانية و عليك ان ترفعه الى استضافة من معرفتك انت ، انه موقع رائع و جميل وفيه منتدى للدعم والمساعدة و يحتوي على تطبيقات مذهلة ، جربه الان !

*******



3.موقع PBBoard العربي : هو نسخة مجانية من موقع عربي سيكون له مستقبل رائع قريبا و هو يشبه نسخة منتدى الـ vb كثيرا من حيث الاستايل حمل النسخة وارفعه على موقع إستضافة من معرفتك ، إنها نسخة رائعة و تستحق حقا التجربة لذا جربه الان !

*******



4. موقع MyBB الانجليزي : و هو ايضا موقع مفضل يحتوي على الكثير من التطبيقات المذهلة ويشبه نسخة الـ vb انه مجاني و جميل ، جربه الان !

*******



5. موقع ucoz الأنجليزي : هو موقع مفضل لدى الكثيرين و يعتبر واحد من أفضل المواقع من حيث انشاء منتديات مجانية كاملة و يدعم اللغة العربية ، انه حقا رائع و يستحق ان تجربه ، لذا جربه الان !

هذه قائمة بأهم المواقع حيث تستطيع انشاء منتدى مجاني من خلالها و سيتم إضافة المزيد من المواقع لاحقا فننصحك ان كنت من المهتمين بشأن انشاء منتدى مجاني بزيارة الموضوع دائما للإطلاع على اخر المواقع المهمة التي تم إضافتها والتي تستطيع ان تقدم خدمة لك !

حظا طيبا

هناك 3 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. عندي خط مؤسسات مامستخدمه واريد افعله شنو الطريقة رجاءا

    ردحذف
  3. لويش كلما اعبي رصيد يكطعةن مني 1000 ��

    ردحذف