بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 15 أكتوبر 2015

الزبائن يتزاحمون في McDonald's ماكدونالدز لمشاهدة الفتاة اللطيفة McDonald’s Goddess في تايوان




هناك العديد من الناس الذين كانوا مندهشين جدا حول كيفية وجود طيف فتاة تايوانية في مطعم ماكدونالدز ومن المعلوم أن كاوشيونغ هو المكان المناسب لزيارة و مشاهدة الفتيات اللطيفات هي تعطيك كوب من الشاي، ولكن هذا التفاعل ليس مع الفتيات الحقيقيات، هي فقط مع دمى و لكن ماكدونالدز ربما كان المكان الأكثر ملاءمة لتكون هناك فتاة حقيقية
وثمة امرأة ويطلق عليها اسم "ماكدونالدز آلهة" لمظهرها الجذاب و هناك موجة كبيرة من المبيعات في فرع تايوان من مطعم للوجبات السريعة.


إذا كنت تتذكر، ماكدونالدز في تايوان لديها سجل حافل مجيد عندما يتعلق الأمر بالفتيات اللطيفات منذ بدء موظفيها في الالتزام بارتداء فساتين الخادمات التي تسمى زي البحار، وغيرها من الجماعات منذ عام 2013. ومن بين الموظفات الإناث كان مستخدمي الانترنت يمدحون سيدة شابة معينة، الذين يعتقدون أنها "طيف إلهة ماكدونالدز في التاريخ التايواني".

أصبحت وي هان شو رمز الإنترنت بعد صورا لها، بما في ذلك واحدة أعلاه، وقد تم تبادل صورها على الانترنت
وأظهرت صور لها في اثناء خدمة العملاء و هي تغلق ازرار قميصها في حين تقف امام مكان تقديم الزوار الطلبات

مشاهدة معرض


و بدلا من ارتداء زي العمل فان شو ترتدي تنورة قصيرة و أحذية عالية الكعب
و اصبح منذ ذلك الوقت يرتاد المطعم ماكدونالد من كل مكان لمشاهدة هذه الفتاة التي تشبه الدمية كما وصفها الجميع

الفتاة التي تشبه الدمية حصلت على ما يكفي من الشهرة عندما عملت كعاملة للوجبات السريعة جدا أيضا كنموذج و كانت سعيدة جدا و متحمسة لالتقاط المزيد من الصور.

ان من المعروف لمطاعم ماكدونالدز في تايوان توظيف النساء ذوات الجاذبية للعمل في متاجرهم، وغالبا ما تشجعهم على اختيار اجمل اللباس كما ان من المعروف أن الموظفات يقدمن على ارتداء فساتين الخادمات لجذب العملاء و حركة المبيعات


الجميع يعلم أن الوجبات السريعة العملاقة ماكدونالدز لديها التميمة يدعى رونالد ماكدونالد المهرج الشهير ، ولكن في تايوان، وهناك "إلهة ماكدونالدز" التي هي على الارجح أكثر شعبية من مهرج أحمر الشعر مبتسم.

وي هان شو (徐薇涵)، المعروفة أيضا باسم يوي، أو Haitun 海豚، وهو ما يعني "دولفين" باللغة الصينية، انطلقت إلى الشهرة عندما انتشرت مجموعة من الصور التي تم التقاطها لها وتحميلها من قبل مدون تايواني.
و قد اندهش مستخدمي الانترنت في تايوان على الفور بعيون يوي الرائعة وابتسامتها الحلوة .

حاليا و يوي هي طالبة جامعية تشبه الدمية كانت تعمل بدوام جزئي في ماكدونالدز لمدة خمس سنوات. في الواقع، عندما ننظر إلى الوراء في المشاركات القديمة لدينا، أدركنا في وقت متأخر أن يوي قد بدا فعلا في العمل مرة عندما قررت ماكدونالدز في تايوان بتحديد زي خادمة للموظفات هناك !








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق