بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 11 مايو 2012

كاش يو

بسم الله الرحمن الرحيم



مرحباً بك


 cashU

لمعرفة كيفية التسوق عبر النت بإستخدام أكثر وسائل الدفع اماناً وفعالية عبر استخدام حساب كاش يو هو حساب مجاني يمكنك استخدامه حيث انه من افضل وسائل الدفع اماناً و سهولة و راحة ، يرجى منك عزيزي القارئ المعلومات التالية بدقة لمعرفة كيفية استخدام حساب كاش يو ، بداية سنبدأ في المعلومات الأمنية للموقع ولإنشاء حساب :

 الأمان عبر شبكة الإنترنت
  • تأكد من سرية أسم المستخدم و كلمة السر الخاصة بك.
  • لا تقم بتزويد أي شخص بأرقامك السرية.
  • عند اختيارك لرقم سري، لا تقم باختيار أرقام وأحرف من الممكن معرفتها بسهولة. تجنب الأحرف الأولى من اسمك، أو أرقام الهواتف أو تواريخ الميلاد.
  • استخدم متصفح الإنترنت الآمنة فقط التي تسمح بعرض آمن للبيانات. تأكد من ظهور رموز الأمان، مثل أيقونة (القفل المغلق) التي تظهر في الشريط السفلي للمتصفح، ومثل عناوين الصفحات التي تبدأ بـ (https://). تدل هذه العلامات على أنه لا يمكن لأي كان الاطلاع على معلومات العملية الشرائية سواك أنت والتاجر.
  • قم بتزويد معلومات حسابك عند قيامك بعملية شرائية فقط.
  • قم بالاحتفاظ بنسخة من تفاصيل العملية الشرائية.
  • لا تقم أبداً بالرد على أية رسالة تصل إلى بريدك الإلكتروني يطلب مرسلها معلومات شخصية أو معلومات عن حسابك، حتى لو ظهر لك أنها مرسلة من جهة موثوق بها.

المعلومات الأساسية :

أخي الكريم


يُرجى العلم أن الهدف من إنشاء حساب كاش يو عادي هو التسوق عبر شبكة الإنترنت فقط على المواقع التي تقبل كاش يو كوسيلة دفع وهي مواقع تجار كاش يو و للتعرف على هذه المواقع قم بزيارة كاش يو مول عبر الرابط التالي حيث أنك ستجد قائمة التجار مقسمة حسب الخدمة المقدمة

http://www.cashu.com/mall/ar/home

من الضروري أن تمتلك حساب كاش يو لتقوم بعملياتك الشرائية من مواقع تجار كاش و لكن إحدى أهم طرق التعبئة هي كوبونات كاش يو فيتم تعبئة قيمة الكوبون في الحساب ليتمكن المستخدم من إجراء عملياته الشرائية

فقم بإتباع الخطوات التالية للتعرف على طريقة فتح حساب و طرق التعبئة و طريق إجراء عملية شرائية من مواقع تجار كاش يو

لتتمكن من استخدام كاش يو للدفع على المواقع الخاصة بتجار كاش يو؛ يجب أولاً إنشاء حساب جديد ومجاني من خلال موقعنا الإلكتروني www.cashu.com، وذلك كما يلي:

- من الصفحة الرئيسية لموقعنا، انقر على رابط (حساب دفع/سجل الآن) الموجود في أعلى الصفحة.

- أكمل نموذج التسجيل بكافة المعلومات المطلوبة بدقة، ثم انقر على (نعم أوافق) في نهاية الصفحة.
سيتم إستلام رسالة تحقق إلى بريدك الإلكتروني الذي أدخلته في نموذج التسجيل. اتبع التعليمات الموضحة في الرسالة لتفعيل حسابك.


و لشحن الحساب عن طريق كوبون تعبئة قم بالتحقق من الخطوات التالية

- بعد تفعيل الحساب، وللقيام بتعبئة رصيده، انقر على رابط (إضافة رصيد) من الشريط العلوي، ثم اختر (كوبونات التعبئة).
- أدخل رقم الكوبون الذي بحوزتك، ثم انقر على (تأكيد) .
بهذا تكون قد أنشأت حساب كاش يو جديد لاستخدامه كلما رغبت بالشراء من تجار كاش يو. على موقع التاجر، سوف تسأل في صفحة الدفع عن إدخال رقم حساب كاش يو وكلمة السر. عندئذ سوف يتم خصم قيمة العملية الشرائية من رصيد حساب كاش يو وسوف يبقى المبلغ الزائد في الرصيد لاستخدامه في عمليات شرائية أخرى.


للمزيد من المعلومات يُرجى عدم التردد في مراسلة الموقع ابداً علماً أن الدعم الفني الوحيد للموقع هو عبر الموقع الرسمي للشركة


مع أطيب الأمنيات
فريق كاش يو
ألينا
ملاحظة: يرجى الحذر وعدم التعاطي مع أي شخص يحاول الإتصال بك من خلال تطبيقات المحادثة (أم أس أن، ياهو، جي توك، سكايبي..إلخ) مدعياً أنه من فريق الدعم الفني لكاش يو إذ أن إتصاله هذا بك
ينطوي على محاولة لاختراق حساب كاش يو الخاص بك وعليه لاتقم بإعطاء أي شخص اسم المستخدم أو كلمة السر لحساب كاش يو الخاص بك أو الأرقام السرية للكوبونات التي قمت بشرائها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق