بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 11 مايو 2012

كيفية ايقاف الحماية مؤقتا في kaspersky

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحباً بك



قد تقوم احياناً بتحميل أو اجراء تطبيق معين انت واثق منه انه امن لكن برنامج kaspersky قد لا يتعرف عليه و يقوم بمهاجمته عند تشغيله مباشرةً ، فإن كنت متأكداً من ان التطبيق الذي تعمل عليه آمن فقم بإطفاء برنامج kaspersky مؤقتاً و اعد تشغيله بعد الانتهاء

و لمعرفة كيفية اطفاء برنامج kaspersky مؤقتاً و بأسهل طريقة ممكنة فكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية :


اذهب الى علامة كاسبر سكاي الموجودة في أسفل يمين الشريط الذي يحتوي على الساعة والذي يشبه هذه العلامة :

انقر يمين عليه سيعرض لك خيارات متعددة انقر على - ايقاف الحماية مؤقتاً كما في الصورة التالية :



قد يسألك عن اغلاق اتصالاتك عندما يتم اطفاء الحماية حدد الخيار بحسب رغبتك

سيتم اطفاء الحماية بعد تحديد الخيار الزمني أو بعد اعطاءك الأمر مرة اخرى بتمكين الحماية ، شاهد الصورة التالية :



سيتم اطفاء الحماية و سيظهر البرنامج كـ التالي :




و بعد الانتهاء من اعد فتح البرنامج عبر الضغط على الصورة التالية ( علامة كاسبر سكاي ) :
و سيعرض لك الخيارات التالية انقر على استئناف الحماية



كما يمكنك ان تمكن الحماية من جديد عبر الدخول الى البرنامج  والذهب الى الاعدادات و اختيار تمكين الحماية
و سيتم تمكين الحماية من جديد


و سترى ان kaspersky قد عاد طبيعياً كما كان




نرجو ان يكون الشرح واضحاً

حظاً طيباً

هناك 3 تعليقات:

  1. سؤال واحد فقط انا يظهر لي ان اكتب كلمة السر مع انني لم اكتب اي كلمة فماذا افعل ومن يعرف الجواب يرسله الى هذا البريد الالكتروني lakhalyacine@yahoo.fr

    ردحذف
  2. ياحبيبي انا عندي ويندوز 7 كيف اسوي

    ردحذف