بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 17 مايو 2012

vampire and werewolf

مرحباً بك


نبذة عن اللعبة كما هي موجودة في لموقع الرسمي :

ليلة خالدة: متى الألعاب مصاص دماء تبدو حقيقية!

الخوف هو سمة لمعظم الناس حتى الآن هناك عدد قليل من الذين لا يبدو حقا أنهم لا يشعرون بهذه العاطفة في كثير من الأحيان.
على جانب واحد وهناك الناس الذين يحبون الفرح . بينما على الجانب الآخر، هناك أناس في أعقاب ثقافة غريبة جدا حيث لا بد ان نحب الظلمة التي تسبب تهديداً لنا وكانت لديهم نزوات الشر الخلود. إذا كنت تنتمي إلى هذا النوع من الغير عادي، و كنت تميل شك فيه أن يكون بعض الرغبات العميقة المظلمة من يقود الحياة من مصاصي الدماء. الأسئلة الأكثر إثارة للاهتمام حول هذا المخلوق يسمى "مصاص الدماء" التي قد تجد نفسك تفكر في و-ماذا؟

كل ما يتعلق "مصاص الدماء" وغير واقعي يصور مستوى مرتفع من التعصب.
على الرغم من هذا هناك بعض السبل لتعزيز هذا الخيال مصاص دماء غريبة وحية.أسرارها المدفونة، لذة شر و تحدي الذروة من خلال البقاء متصلا بموقعنا والوصول إلى أفضل من بين عدد كبير من المباريات مجانا للعبة مصاص دماء.

هناك دائما فرصة رفع مستوى من المهارة في هذه المباراة الصعبة من أي وقت مضى من قبل خوض ضد لاعبين آخرين في معركة .
بمجرد أن تعرف المكان الذي تقف فيه، كل ما عليك القيام به هو جمع حافز لمزيد من التطور لعقلك لإنجاز وقهر جميع. هذا هو العالم الذي هو تحت السيطرة تماما، ويمكنك تجربة كل ما تتمنى لمرة واحدة. اذا كنت تمتلك المهارة لسحق اعدائك مع الحيل في عقلك ، هذا هو المكان المناسب ليكون!


هذه لعبة مصاصي الدماء تمكنك من اكتساب المعرفة عن السمات الخاصة بها والتي هي أكثر تطورا من البشر في ما يتعلق بعمل الدماغ، والقوة البدنية، والسمات الجسدية والنفسية الوعي.
الدم، والسم وذهب هي سحر ثلاثة من هذه اللعبة. رحلة اللعبة كلها تدور حول الحصول على هذه العناصر الثلاثة الأساسية من أجل البقاء على قيد الحياة. كل من هذه دلالة منفصلة خاصة بها وكانت لديك لأنها خارج المعركة في المراحل المختلفة لتستمتع بها. من كونك مصاص دماء الأطفال حديثي الولادة لتصبح واحدة الكبار، ويصور كل التفاصيل من حياة مصاصي الدماء من خلال مراحله المختلفة لعبة.

وجود عاطفة لألعاب مصاص دماء يكشف عن أن كنت قد حصلت على قسمة المغامرة مكثفة لمعرض.
وقد حصلت "ليلة خالدة" احتمالات لا نهائية لها مع هيكلة لعبة حسب الطلب الذي ينقسم إلى أجزاء مثل مركز التجارة، مدير المال، في الظل، وقسم الإحصاء، طرائف وعجائب ومركز الألعاب. اللعبة لا يقتصر فقط على استكشاف العالم مصاص دماء ولكنه يشمل أيضا مهارة أساسية جدا في الهجوم. تغذية لك مهارة الهجوم واكتساب خبرة لا مثيل لها من شأنها أن تيسر لك دائما لتحقيق الفوز على رغم كل المصاعب من اللعبة.

وسرعان ما تجد نفسك متصل مع أوهامها الجديدة في الوقت الذي يتخيم عليك أن تبقي في الظلام وتتعلم كيفية المطالبة أو الهيمنة على الضعفاء.
تسليط الضوء الرئيسية في جميع الأنحاء هو التشويق والرعب لمكافحة البرية الذي يخلق من الليل. عدم القدرة على توقع الاحتمالات العديدة لهذه اللعبة مصاصي الدماء يجعل هذا أفضل .

يوجد خياران لك : إما أن تختار أن تكون مصاص الدماء الوفيرة أو المستذئبين

رابط الموقع :


لعبة رائعة تستحق ان تجربها


نرجو لكم ان تستمتعوا باللعبة 

حظأ طيباً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق