بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 8 نوفمبر 2015

امراة تهرب من شقتها بعد ظهور شبح في صورتها

هربت امراة تبلغ من العمر 26 عاما من شقتها بعدما كانت تأخذ صورة لنفسها ( سيلفي ) و كانت قد صبغت شعرها باللون الاصفر حيث بعد التقاط الصورة تكتشف ان هناك شكل يشبه الوجه على كتفها
واكثر ما ازعجها انه قبل 6 اسابيع قام بعض الناس بالادعاء الخاطئ ان هناك جثة هامدة امام بابها 


Natasha Boden البالغة 26 عاما قالت انها كانت تستغرق في الوقت لاتقاط صورة لنفسها بعد صبغ شعرها باللون الاشقر، ثم لتفاجئ بالعثور على شكل الوجه "روح او شبح" على كتفها في الصورة الناتجة.

بعد ذلك هربت السيدة بودين إلى الفندق من تلك الليلة بعد رؤية هذه الصورة كما انها قامت بانهاء عقد الإيجار في شقتها. هي وشريكها، Mark Donohue ، وابنتهما البالغة من العمر عامين  Dolly و حاليا تبحث عن مكان آخر للعيش فيه.
وقالت إنها ذرفت الدموع عندما قامت بتكبير صورة selfie وانها لن تشاهد الصورة مرة اخرى .

كما قالت السيدة بودين: "صديقي يقوم بنقل الاثاث و كل شيء من الشقة. اما لا أستطيع أن أذهب إلى هناك. أنا سأبقى في مكاني فقط .


تصريحات اخرى للسيدة عن الصورة :

"لقد اعتقدت انها أشباح أو أي شيء من هذا القبيل حيث كان وجهه واضح جدا"

"كنت اريد فقط انا اصور شعري المصبوغ لذلك قررت أن أخذ selfie - سليفي سريع لأرى ماذا يشبه و من خلال الصور أدركت أن هناك وجه رجل بالقرب من كتفي الأيمن"

"كنت مرعوبة و كنت وحدي في الشقة ولم اكن اعلم ماذا افعل و كانت الساعة 11:00 لكنني خرجت من الفندق واتصلت بصديقي لمساعدتي لانني ما كنت سأستطيع النوم بعد ما حدث و ما قد رأيت"

"تكلفة غرفة الفندق 60 £ لليلة ولكنه كان يستحق ذلك المبلغ. اما أنا فلا أعتقد أنني ساستطيع الذهاب إلى الشقة مرة اخرى، حتى انه قد دعاني مالك الفندق ليسلم لي إشعاري الخاص بإنهاء عقد الإيجار.

"لقد عشنا في الشقة لمدة ستة أشهر فقط، وأنا حقا أحب الذين يعيشون هناك ولكن لا توجد طريقة أستطيع البقاء هناك بعد ما رأيت"

"عندما انتقلت أولا للشقة لاحظت أن الألواح الأرضية تصدر صريرا عندما لم يكن هناك احد ، ولكنني كنت اعتقد انها كانت تصدر تلك الاصوات فقط لأنه مبنى قديم. و لكن الآن أواجه أفكار ثانية "

"غريب جدا. قبل ستة أسابيع كنت جالسة في غرفة المعيشة الخاصة بي عندما طرق اثنين من الناس على الباب. و عندما فتحت الباب  قالوا أنه كانت هناك جثة هامدة ، قلت لهم لم يكن هناك جثة في شقتي لكنهم كانوا يصرون. و في النهاية عادوا واعتذروا وقالوا انها كانت الشقة الخطأ،  ولكنني كنت خائفة حقا "
اخيرا "أنا لن أخذ selfie بمفردي مرة أخرى."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق